Monday 27 November 2017

الخيال على الانترنت ألعاب بطاقة التداول


النهائية لعبة الخيال بطاقة تجارة في فاينل فانتسي لعبة التداول البطاقة هو منتج أصدرته سكوير انيكس يضم شخصيات فاينل فانتسي. مماثلة لغيرها من الألعاب بطاقة التداول، لاعبين بناء الطوابق من البطاقات ومعركة بعضها البعض استخدامها. هذه اللعبة 3D٪ 3D "/٪ تحرير كل بدوره، واللاعبون يقضون نقاط كريستال للعب بطاقات أخرى. يتم توفير نقاط الكريستال بطريقتين: إما عن طريق التبلد (تحول جانبية) بطاقة النسخ الاحتياطي، وتوفير واحدة الكريستال نقطة من نوعه، أو عن طريق التخلص بطاقة من يد اللاعب، وتوفير اثنين من النقاط وضوح الشمس من النوع الذي البطاقة. للعب بنجاح بطاقة، لاعب يجب أن يدفع CP واحد على الأقل من نوعه، ويكفي CP آخرين لتعويض تكلفتها. ولذلك، فإن بطاقة الحريق بتكلفة 5 تتطلب واحد CP النار وأربعة CP من أي نوع. الاستثناءات هي بطاقات نوع الضوء والظلام. هؤلاء ليس لهم متطلبات نوع لدفع تكاليفها، والتي لا يمكن التخلص منها لCP. وفاز في المباراة عن طريق مهاجمة مع هجوم. لاعب الدفاع يمكن أن تختار ما إذا كان أو لم يكن لمنع الهجوم للهجوم مع هجوم الخاصة بهم. إذا كان اثنان للهجوم هي في القتال مع بعضها البعض، وإلى الأمام مع أعلى سلطة يدمر الآخر، ويتم وضع الخاسر في استراحة المنطقة صاحبها (المرتجع). إذا كان توجيه الافراج، أنه يتعامل الضرر واحدة للاعب دفاعي. كلما يتم التعامل لاعب الضرر، وضعوا أن العديد من بطاقات من أعلى سطح السفينة إلى الأضرار بها المنطقة. عندما المنطقة الأضرار لاعب لديه سبعة البطاقات في ذلك، أن يخسر اللاعب المباراة. أن تلعب بطاقة أو القدرة، لاعب يعلن البطاقة أو القدرة وأي الأهداف التي تمت بعد ذلك يدفع أي تكاليف لذلك. ثم، كل لاعب آخر قد يستجيب لتلك البطاقة أو القدرة قبل أن له تأثيره أو يدخل الميدان، وأول لاعب قد يستجيب لأية إجراءات تتخذ لاعبين آخرين. هذا هو المعروف باسم "كومة". مرة واحدة لاعبين تمر على لعب الورق أو قدراته، الكائنات على عزم كومة من أعلى إلى أسفل - وبعبارة أخرى، أولا في، آخر من يخرج. بطاقات شخصية (الآجلة والمساعدون) لا يمكن إلا أن يكون لعبت إذا مكدس فارغ. ويمكن الاطلاع على قائمة بطاقات هنا. بطاقة أنواع 3D٪ 3D "/٪ تحرير هذه هي البطاقات التي ستشارك في القتال في اللعبة. يهاجمون الخصم والدفاع عنها ضد هجمات الخصم. في الزاوية اليمنى السفلى من كل بطاقة الأمام هو عدد كبير تدل على سلطتهم. إذا كان في أي نقطة خلال بدوره اتخذ توجيه المزيد من الضرر من قوتها، وضعه في منطقة بريك. إلى الأمام دخول هذا المجال في (عمودية / غير المستغلة) حالة النشطة، ولكن لا يمكن أن تهاجم أو استخدام القدرات التي تتطلب التنصت (ダ ル) حتى بداية اللاعب المنعطف التالي. توفر النسخ الاحتياطي CP ولها قدرات التي تدعم هجوم الخاص بك. لا تتأثر عمليات النسخ الاحتياطي التي كتبها "استدعاء المرض" كما هي للهجوم، ولكن دخول في مجال استغلالها. وهناك لاعب قد تتحكم فقط ما يصل الى خمسة المساعدون في وقت واحد. إذا كان لاعب سوف يسيطرون على أكثر من خمس سنوات، اختاروا أي النسخ الاحتياطية الزائدة ووضعها في منطقة بريك. وحوش جديرة بالملاحظة في الغالب لقدرات دعمهم. السمة المميزة لها هي أنها تتأثر استدعاء المرض، وهذا يعني أنها يمكن أن تستخدم قدرات الصنبور على منعطف دخولهم هذا المجال. يمكن أيضا أن تصبح الكثير منهم العقود الآجلة للبدوره في وقت واحد. إلى الأمام، والنسخ الاحتياطي، وحوش تسمى مجتمعة بطاقات شخصية. إذا تمثل تلك البطاقة شخص معين، لاعب قد تتحكم فقط بطاقة واحدة مع هذا الاسم في وقت واحد. انهم لا يمكن ان تلعب بطاقات أخرى بنفس الاسم. إذا كانت السيطرة على أكثر من بطاقة واحدة مع هذا الاسم، ويجب أن يضع كل منهم في منطقة بريك على الفور. بطاقات ملحوظ مع رمز ثلاث بطاقات في أعلى الزاوية اليمنى معفاة من هذه القاعدة. لاحظ أن أي عدد من اللاعبين قد تتحكم بطاقات تحمل الاسم نفسه، فقط طالما يتحكم أي لاعب واحد أكثر من واحدة من تلك البطاقات. الاستدعاء هي آثار طلقة واحدة. عندما لعبت بها، بدلا من الدخول في المجال، لديهم تأثير مطبوعة وضعت في استراحة المنطقة صاحبها. الاستدعاء، جنبا إلى جنب مع قدرات تفعيلها، يمكن أن تقوم في أي وقت إلا للمرحلة النشطة، رسم المرحلة، ونهاية المرحلة. وتستخدم المواد إلى تعزيز أحرف لاعب. كل هذه السلعة لديها القدرة تجهيزات وقدرة العودة. تلعب بطاقة البند لا تستخدم المكدس، وبالتالي لا يمكن أن يتم الرد من قبل الاستدعاء أو قدراتهم. مكتوبة تجهيز قدرات بأنها "تجهيزات (النوع)." عندما لعبت بطاقة البند، صاحبها يختار شخصية من نوع معين. البند يدخل اللعب تعلق على ذلك الحرف. يتم كتابة العودة قدراتهم ب "عودة (التكلفة)." وهناك لاعب قد دفع تكاليف العودة إلى العودة البند إلى بلده أو يدها. يتم وضع بند في اللعب ليست مجهزة لحرف في استراحة المنطقة صاحبها. قدرات بطاقة 3D٪ 3D "/٪ تحرير ويمكن تقسيم قدرات بطاقة إلى أربع فئات: المنشط، السلبي، خاص، وEX انفجار. تصنف هذه القدرات من حيث التكلفة (عادة CP أو التنصت) متبوعا بنقطتين. مع وجود استثناءات قليلة، يمكن استخدام هذه القدرات في أي وقت عن طريق دفع تكلفتها. على سبيل المثال، لاستخدام القدرة روزا، لاعب يجب الاستفادة منها، ثم اختيار أي واحدة إلى الأمام. حتى نهاية بدوره، في المرة القادمة التي توجيه ستتعامل الضرر، يتم تقليل هذا الضرر بحلول عام 1000. يكون كل المهاجمون أيضا القدرة على تشكيل حزب في المعركة. عندما يعلن هجوم، قد يختار لاعب لتشكيل حزب من المهاجمين التي يمكن أن تهاجم. يجب على جميع المهاجمين في الحزب لديهم نفس نوع كريستال أو جميعا "P" رمز. تهاجم الأطراف كما لو كانت واحدة إلى الأمام، ويتم حظر كما لو كانت واحدة إلى الأمام. السلطة والحزب هو مجموع قوة هجوم لها. عندما منع حزب، قد انتقل تقسيم أضرارها بين أعضاء هذا الطرف بأي شكل من الأشكال. جميع النسخ الاحتياطية لديها القدرة تنشيط "T: كسب 1 CP من هذه البطاقة نوع كريستال" ما لم ينص على خلاف ذلك على البطاقة. هذه القدرة يمكن استخدامها في أي وقت، ويحل فورا، وتجاوز المكدس. وهذا يعني أيضا أنه لا يمكن الرد عليها. القدرات الخاصة هي مجموعة فرعية من قدرات تفعيلها، ويمكن العثور عليها من خلال وجود الاسم في النص الأحمر قبل القدرة، ولها أيضا "S" كجزء من تكلفتها. و"S" يعني أن اللاعب يجب أن تجاهل بطاقة مع نفس اسم واحد مع القدرة التي تريد استخدامها. على سبيل المثال، لاستخدام صحيح Jecht القدرة أطلق عليه الرصاص Jecht، لاعب يجب أن يدفع أحد CP النار، وهما CP من أي أنواع، اضغط Jecht، وتجاهل بطاقة اسمه Jecht من أيديهم. ثم لاعب أن يختار واحدة إلى الأمام وكسرها. قدرات سلبية تتطلب أي تكلفة التنشيط، ويمكن أن تكون إما باستمرار في الواقع (مثل ليونا، مما يقلل من تكلفة الاستدعاء كل لاعب عن طريق 1) أو أن يكون له أثر طلقة واحدة عند حدوث حالة معينة (مثل فانغ، الذي يكسب الضربة الأولى حتى نهاية بدوره كلما كانت الهجمات). ويبدو أن بعض قدرات محددة السلبي keyworded حصريا على الهجوم: شجاع: لا يحتاج هذا إلى الأمام للاستفادة للهجوم. فإنه لا يزال مهاجمة مرة واحدة فقط بدوره على الرغم من. الضربة الأولى: يتناول هذا إلى الأمام الضرر قبل خصمه في القتال. عجل: هذا إلى الأمام قد تهاجم والاستفادة من المقابل كان قد دعي بموجبها. الرابط: تتم كتابة هذه القدرة بأنها "الارتباط - (النوع) (التكلفة)". عندما بطاقة مع وصلة دخول الميدان، واللاعب قد وضع قدما مطابقة هذا النوع من تلك التكلفة أو أقل على ارض الملعب دون دفع تكلفتها. المستوى الأعلى: عندما انتقل مع مستوى أعلى الهزائم إلى الأمام آخر في القتال أو يتعامل الأضرار التي لحقت لاعب، وتحكم به قد وضعها في منطقة بريك، بحث سطح السفينة لبطاقة أخرى بنفس الاسم، ووضعها على ارض الملعب، ثم خلط ورق اللعب سطح السفينة. الصحوة: تتم كتابة هذه القدرة بأنها "صحوة (التكلفة)". عند تنشيط القدرة الصحوة من بطاقة، يتم وضع هذه البطاقة في استراحة المنطقة صاحبها، ثم تحكم به قد بحث على سطح السفينة للحصول على بطاقة بنفس الاسم ووضعه على ارض الملعب. وهناك لاعب قد ينشط فقط القدرة الصحوة بدوره على حضارته. تظهر واحدة قدرة الكلمة حصريا على النسخ الاحتياطية: مساعدة: تظهر هذه القدرات بأنه "مساعدة - (قدرة النص)". عندما النسخ الاحتياطي مع القدرة مساعدة يدخل الميدان، تحكم به قد وضعها مباشرة في منطقة بريك. إذا فعلوا ذلك، وموجبات القدرة مساعدة. تظهر واحدة قدرة الكلمة حصريا على الاستدعاء: الراعي: تظهر هذه القدرات باسم "الراعي - (العمل)". عند يلقي استدعاء أن لديه قدرة راعي، يمكنك اختيار شخصية لك السيطرة على وظيفة المعلنة ووضعها في منطقة بريك الخاص بك. إذا قمت بذلك، يتم تخفيض التكلفة على استدعاء من قبل التكلفة التي الحرف. لا يمكن تخفيضها إلى أقل من 1CP. EX انفجار EX قدرات انفجار تعمل مثل قدرات أثار، ولكنها تؤدي عند وضع البطاقة في الأضرار المنطقة. على سبيل المثال، لاعب قد تلعب بطاقة استدعاء Moogle بشكل طبيعي والحصول على تأثيره، أو يمكنك الحصول على تأثيره عندما يتم وضعها في المنطقة الأضرار الناجمة عن سطح السفينة. عندما يكون بطاقة شخصية القدرة EX انفجار، فهي تنتج عندما يدخلون الميدان أو يتم وضعه في الأضرار المنطقة. بطاقات مع قدرات EX انفجار لها "EX" في أعلى الزاوية اليمنى. قدرات أوفردرايف بمثابة تكلفة إضافية للحصول على بطاقة شخصية. مكتوبة قدرات أوفردرايف ب "(التكلفة) - عندما يدخل هذه الأحرف الميدان، (تأثير)"، بالإضافة إلى قدرات بطاقة الأخرى. عندما يلعب بطاقة الشخصية مع القدرة أبعاد، لاعب قد يدفع أيضا التكلفة التي البطاقة سق زيادة لإضافة نص سق إلى بطاقة. علما بأن تسديد يحدث قبل أن يدخل حرف الميدان، وبالتالي فإن قرار استخدام سق يحدث قبل أي لاعبين آخرين يمكن أن تقرر كيفية الرد على البطاقة التي لعبت. إذا لم يتم دفع تكاليف أبعاد، يتم تجاهل النص. الزرقاء السحرية تظهر قدرات الزرقاء السحرية فقط على بطاقات الوحش، والسماح لهم لاستخدامها على نحو مماثل لاستدعاء بطاقات. يتم كتابة قدرات الزرقاء السحرية باسم "بلو ماجيك - (التكلفة) :( المفعول)." لتنشيط القدرة الزرقاء السحرية، ودفع تكلفتها ورفض بطاقة الوحش من يدك. شروط أخرى يجب أن تكون بطاقات نشط من أجل الهجوم، كتلة، أو استخدام قدراتهم مع "T" في تكلفة: نشطة. بطاقات تنشط في بداية كل المنعطفات تحكم بهم. استغلالها: بطاقات استغلالها لا يمكن أن تهاجم، كتلة، أو استخدام قدراتهم مع "T" في التكلفة. عادة ما تمثل من خلال تحويل بطاقة جانبية. كسر: عندما يتم كسر البطاقة، إما عن طريق القتال، والضرر، أو بعض التأثير أخرى، تم وضعه في استراحة المنطقة صاحبها. لاحظ أن كسر بطاقة يختلف من الناحية الفنية من وضعه في منطقة بريك - على سبيل المثال، في حين يمكن للالصيدلي حماية واحد من المهاجمين من التعرض للكسر في القتال، وانها لن منعه من يجري وضعه في منطقة بريك بسبب الآثار مثل يجري استخدامها بوصفها مساعدة أو أي شيء آخر له "وضع البطاقة في منطقة بريك" من حيث التكلفة. إزالة من اللعبة: A البطاقة التي يتم إزالتها من اللعبة لا تذهب إلى كسر المنطقة صاحبها ولا يمكن الوصول إليها عن طريق البطاقات التي بحث من خلال مناطق استراحة أو الطوابق اللاعبين. وبقدر ما يتعلق الأمر لعبة، وبطاقة لم يعد موجودا. تجاهل: مصطلح "تجاهل" يشير بشكل حصري إلى وضع بطاقات من يد اللاعب في منطقة بريك. بطاقات لا يمكن التخلص منها من الميدان. العداد: عندما يتم التصدي بطاقة أو القدرة، ليس لها أي أثر. إذا تم التصدي بطاقة، ووضعها في استراحة المنطقة صاحبها متى سيكون حلها. سطح البناء 3D٪ 3D "/٪ تحرير يجب أن يكون سطح السفينة بالضبط 50 بطاقات في ذلك، وليس أكثر من ثلاثة من أي بطاقة مع نفس رقم البطاقة. يتحول 3D٪ 3D "/٪ تحرير في بداية اللعبة، واللاعبين خلط ورق اللعب الطوابق، وتقرر من الذي يذهب أولا، ثم رسم خمس بطاقات من سطح السفينة. المرحلة النشطة لاعب يضع كل من المهاجمين والمساعدون إلى نشط. رسم المرحلة اللاعب الذي بدوره هو تعادلين بطاقات من سطح السفينة. إذا كان هذا هو المنعطف الأول من المباراة، أن لاعب يرسم بطاقة واحدة فقط. المرحلة الرئيسية لاعب قد يلعب للهجوم، والنسخ الاحتياطي، والاستدعاء وتفعيل قدراتهم. هجوم المرحلة يجوز للاعب اختيار توجيه يسيطرون التي يمكن أن تهاجم واضغط عليها لإظهار أنه يهاجم. لاعب الدفاع قد يختار لتوجيه نشط التي يسيطرون عليها ومنع معها. في حالة رفض الأمام، إلى الأمام اثنين التعامل الأضرار التي لحقت بعضها البعض تساوي قوتها. خلاف ذلك، إذا كان للمضي قدما هو الافراج، أنه يتعامل الضرر واحدة للاعب الدفاع، وأنه لاعب يضع بطاقة واحدة من أعلى سطح السفينة إلى الأضرار بها المنطقة. يتم حل المعارك بشكل فردي، وبالتالي فإن اللاعب الذي بدوره هو قد كرر هذه العملية ما دامت السيطرة للهجوم التي تكون قادرة على مهاجمة. المرحلة الرئيسية بعد انتهاء القتال هناك مرحلة أخرى رئيسية. واضاف "حتى نهاية بدوره" الآثار النهاية، وفاعلا يتجاهل بطاقات حتى لديهم خمسة على الأكثر البطاقات في أيديهم. ثم يصبح بدوره لاعب المقبل. الكريستال أنواع 3D٪ 3D "/٪ تحرير بطاقات من نوع النار تتخصص في التعامل الضرر خارج للقتال، وعادة ما تكون سريعة والعدوانية. العديد من بطاقات لها قدرات التي تتعامل الأضرار التي لحقت هجوم عند دخولهم هذا المجال. بطاقات الجليد من نوع تتخصص في إبطاء الخصم. يمكن أن العديد من بطاقات الجليد الاستفادة هجوم الخصم أو جعل بطاقات الخصم تجاهل من أيديهم. بطاقات الرياح من نوع تتخصص في استباق خطط الخصم. يمكن أن العديد من بطاقات الرياح من نوع مجموعة بطاقات اللاعب أخرى إلى نشط في أي وقت، وحساسة لتكاليف بطاقات الخصم. لديهم بطاقات الرياح من نوع أيضا قدرات هجومية لوضع بطاقات من سطح السفينة المنافس في منطقة بريك، والاستفادة من حالة الفوز البديلة التي تنص على أن يخسر اللاعب المباراة عندما يكون لديهم رسم بطاقة من سطح السفينة ولكن لا يمكن . بطاقات من نوع الأرض تميل إلى التركيز على زيادة قوة هجوم اللاعب. في بعض الأحيان، وهذا يأتي بتكلفة عالية، مثل Kefka، الذي يمكن أن تعزز قوة واحدة من هجوم اللاعب من قبل 5000، ولكن يكسر أن انتقل في نهاية منعطف. يمكن بطاقات من نوع أرض أخرى تجعل اللاعب غير قادر هجوم لا بد من كسرها. بطاقات الرعد من نوع لديها العديد من القدرات التي يمكن أن تكسر على الفور للهجوم الخصم. تقتصر معظم هذه القدرات من تكلفة تلك للهجوم. على سبيل المثال، يمكن أن أودين تستهدف فقط للهجوم التي تكلف 4 أو أقل. بطاقات من نوع المياه تركز في الغالب على الحيل القتالية والتراجع عن الإجراءات الخصم. يمكن أن العديد من بطاقات من نوع المياه يعود للهجوم الخصم والمساعدون من الميدان إلى أيديهم. تألق من نوع تمثل بطاقات الأبطال والأشرار من سلسلة فاينل فانتسي، ومعظمهم من الإصدارات أعلى مدعوم من البطاقات الأخرى. لذلك، ليس هناك قوة فريدة من تألق من نوع أو غامق نوع بطاقات، وإن كان في عام هذه البطاقات كلها قوية. يقتصر هذا من حقيقة أن اللاعب قد تتحكم فقط ما يصل الى واحد من نوع تلميع و / أو بطاقات الظلام من نوع في وقت واحد. إذا كان البطاقة الثانية للتلميع أو غامق نوع يدخل الميدان، يجب أن تحكم به وضع على الفور جميع تلميع أو بطاقات الظلام من نوع التي يسيطرون عليها في منطقة بريك. الإفراج 3D٪ 3D "/٪ تحرير صندوق تخزين. بطاقة المباراة التداول ذهب للبيع يوم 25 فبراير 2011 في اليابان، وإدخال مجموعات دخول اثنين. مجموعات تحتوي على 50 بطاقات، ويأتي في نوعين - أسود الطابق والطابق الأبيض - في حين التعزيز سيتضمن ثماني بطاقات لكل منهما. حاليا هناك ما مجموعه 322 بطاقات: 160 بطاقات القياسية و 162 بطاقات متميزة. أنواع نادرة خمس لبطاقات شائعة، غير شائع، نادر، نادرة الخاصة والمميزة. عيد ميلاد 3 يحتوي على بطاقة ترويجية آية بريا عند شرائها، بينما المملكة هارتس: ولادة عن طريق النوم النهائي مزيج يحتوي على بطاقة ترويجية الغيمة الفتنة. وأطلق سراح هوس 012 فاينل فانتسي أيضا مع ادراك التعادل في بطاقة الترويجية. سلسلة معززة الثانية، الفصل الثاني، وقد أفرج عنه في 27 مايو 2011، مع اثنين من مجموعات الدخول الجديدة والأرض والبرق. سلسلة معززة الثالثة، الفصل الثالث، وأضاف آخر مجموعات دخول اثنين، النار والجليد. معرض 3D٪ 3D "/٪ تحرير مرحبا بكم في الخيال النهائي TCG ويكي مرحبا بكم في فاينل فانتسي تجارة بطاقة لعبة يكي. في حين لا تزال الأخبار القادمة إلينا عن هذه البطاقة لعبة جديدة، وسنكون هنا لتوثيق المعلومات لانها تأتي على طول. إذا كنت قد وجدت أي شيء قد ضاعت، لا تتردد في الانضمام إلى وتحرير هذه الصفحات! قواعد اللعب على رأس أكثر من صفحة قواعدنا للحصول على ملخص للقواعد. أو إلى صفحة دليل لعبة لقراءة ترجمة للقواعد الرسمية من صفحة سكوير انيكس لعبة البطاقة الرسمية! أو إلقاء نظرة على ترجمة قواعد الشامل للحصول على وصف أكثر تفصيلا للقواعد الرسمية. يمكنك أيضا أن ننظر في دروس للوجهة نظر مختلفة عن القواعد. ما عليك 3D٪ 3D "/٪ تحرير أدوبي فوتوشوب (قدم القالب على CS2، وذلك باستخدام أي شيء فوق ذلك يجب أن يكون على ما يرام) القالب مديرية الأمن العام دومينيك الخط. مجانا للاستخدام الشخصي الخط، وتستخدم لأرقام السلطة (الاستيلاء عليها هنا) الوصول إلى شبكة الإنترنت فقط قليلا من الصبر و٪ 3D عملية 3D "/٪ تحرير في هذا المثال سنقوم proxify تيفا (1) عند فتح القالب سيتم استقباله صورة الشفافية الكاملة وحفنة من المجموعات طبقة على طبقة نافذة، حتى تسمح للبدء. يجري تيفا بطاقة النار، ونحن ستعمل مجموعة 'المشتركة' والجماعات طبقة 'النار' كما مرئية. الآن سوف نذهب وتحرير طبقات النص لجعله نفس البطاقة الأصلية. باستخدام أداة النص، تعديل 'اسم'، 'العنوان'، 'رمز'، 'الطاقة' والطبقات "تأثير" على مجموعة مشتركة (كما في: النسخ واللصق من ويكي) [انتهى إيسنت القدرة حتى الآن، وسوف تحصل عليه في وقت لاحق] الآن سوف نقوم بتعديل atributes الأساسية للبطاقة. على مجموعة من الحريق سنقوم بإلغاء تحديد الرؤية على طبقة EX، فإننا سوف تحقق كل من المجموعات الفرعية. داخل موقف 'فرعية نحن سوف تحقق من FORWARD واحد وإلغاء كل شيء. وداخل التكلفة CP نحن سوف تحقق لها من تكلفة 4 وإلغاء كل شيء آخر. الآن على وضع اللمسات الأخيرة على القدرة. أولا سنتخذ 'Waterkick' والاستفادة منه، تعيين نمط الخط غامق مائل ولون باللون الأحمر، كما أننا سوف يترك بعض المساحة بينه وبين وصف المهارة نفسها. لتعيين الرموز الصغيرة تكلفة من تكاليف مهارة سنرى داخل المجموعة الفرعية "تأثير التكلفة الأيقونات. يجري هذا بطاقة واحدة مع قدرة خاصة، والتحقق من طبقة 'S' وبلورات تكلفة 2، النار واحد وتألق واحدة، ونقل كل طبقة إلى موقف أمام Waterkick. هذا الذي ينبغي القيام به يدويا لكل بطاقة لأنه لا بطاقة تشترك في الموقف من هذه الرموز، وكذلك ammount، وفي هذه الحالة تحتاج إلى تكرار كل طبقة حسب الحاجة. الآن لأفضل جزء، وسوف نضع الموافقة المسبقة عن علم على البطاقة. معظم (إن لم يكن كل) من الفن بطاقات "بالفعل بلدان جزر المحيط الهادئ (مربع كسول كسول) الحالية وذلك باستخدام جوجل عكس البحث عن الصور من السهل التوصل الى قرار الموافقة المسبقة عن علم لائق الفنية للبطاقة. نسخ النتيجة ولصقه على الجزء السفلي من كل الطبقات. تحريكه وحجمه (السيطرة + T) حسب الحاجة. وTADAHH. وكيل القيام به. مقارنة بين حجم بطاقة YUGIOH وكيل المطبوعة الطباعة 3D٪ 3D "/٪ تحرير

No comments:

Post a Comment