Thursday 14 December 2017

جعل حياتك أسهل عن طريق التداول العالي الأطر الزمنية


جعل حياتك أسهل عن طريق التداول العالي الأطر الزمنية إذا كنت جديدا هنا، قد ترغب في الاشتراك في الحصول على التحديثات اليومية. شكرا لزيارتكم! لذا التجار العديد من العملات الأجنبية تركز حصرا على التقلبات قصيرة الأجل في السوق ويقضون وقتهم في مشاهدة الرسوم البيانية في محاولة للاستفادة. يتاجرون مثل هذا لأنهم يعتقدون أن ذلك هو أفضل وسيلة للربح في سوق الفوركس. ولكن هذا لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة. هؤلاء التجار في عداد المفقودين على قوة الأطر الزمنية أعلى في سوق الفوركس. عملات العالم على التحرك في الاتجاهات على أعلى الأطر الزمنية هي نفسها كما كانت تفعل على أصغر وإذا قمت بفتح التجارة في الاتجاه الصحيح ثم يمكنك ضبط نفسك حتى لعوائد كبيرة دون التزام الإجهاد ووقت أقل الأطر الزمنية. من خلال الأطر الزمنية أعلى أعني على الرسم البياني اليومي وأعلى. الآن وأنا أعلم أنك ربما التفكير في نفسك 8220، ولكن تلك الأطر الزمنية عالية يكون أقل opportunities8221 التداول. وعلى الرغم من أن هذا صحيح، انها ليست بالضرورة أمرا سيئا. ترى في حين تعطي الأطر الزمنية أعلى من أقل الصفقات. الإشارات التي أنها تعطي هي أكثر موثوقية لذلك كنت أقل احتمالا في نهاية المطاف في تجارة سيئة بسبب إشارة خاطئة. أيضا التحركات هي أكبر مما يعني أنك سوف تبذل مزيدا من نقطة على الصفقات كنت لا تأخذ. والفائدة الحقيقية من التداول في الأطر الزمنية أعلى الرغم من أنها لا تتطلب اهتماما دائما أن أصغر الطلب الأطر الزمنية. مع أطر زمنية أصغر عليك أن تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمدة جلسة التداول انتظار باستمرار للتجارة أن تقدم نفسها ثم تحصل مرة واحدة في التجارة بمراقبته يكون لديك ذلك. مع الأطر الزمنية أعلى لديك فقط للتأكد من الخرائط الخاصة بك على الأكثر مرة واحدة في اليوم. إذا كان هناك تجارة ثم كنت أعتبر والمضي قدما مع بقية يومك وإذا هناك is not ثم كنت لا تزال تمضي قدما مع بقية يومك. ليست هناك حاجة لمراقبة باستمرار الخرائط الخاصة بك. لذا، إذا كنت تريد أن تأخذ من التوتر والتزام الوقت للخروج من التداول الخاصة بك ثم أقترح عليك التجارة الأطر الزمنية أعلى. محاولة فسوف يفاجأ من قبل الفرق يجعل. إذا كنت تريد اكتشاف ما يلزم لتكون قادرة على التجارة أجل لقمة العيش؟ ثم زيارة visionsofaffluence على استعداد للتواصل مع تجار الفوركس الحقيقي؟ Currensee هو تداول العملات الأجنبية الشبكة الاجتماعية الأولى. حول Yohay عيلام Yohay عيلام - مؤسس، الكاتب والمحرر

No comments:

Post a Comment