Monday 15 January 2018

كيفية إغلاق حساب الوساطة


أشياء تحتاج إليه رقم الحساب لكل حساب تريد إغلاق الاتصال الوسيط الخاص بك - في شخص، عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو في بريد إلكتروني - وأقول له أو لها أنك تريد إغلاق حسابك. قائمة رقم الحساب لكل الحساب الذي تريد إغلاقه. يمكن أن يتأخر إغلاق إذا كنت لا تعرف بوضوح جميع الحسابات ذات الصلة. تحديد ما إذا كنت تريد الخاص بك من جميع الحيازات الاستثمارية بيعها أو نقلها إلى وسيط آخر. هيئة تنظيم الصناعة المالية (FINRA) تحدد اللوائح التي يجب أن تنتظر ثلاثة أيام عمل من أجل الصفقات لتسوية (عندما يمكنك سحب حصيلة البيع). قد يستغرق فترة أطول إذا كنت تريد أن يكون كل الأوراق الخاصة بك التي صدرت في شكل شهادة، لأن المكتب الخلفي وسيط الخاص بك وسوف يكون للعرف الطباعة وتصدر لهم، والتي يمكن أن يستغرق بضعة أسابيع. إبلاغ الوسيط الخاص بك إذا لم يتم إغلاق الحساب الخاص بك في غضون ثلاثة أيام. وهذا هو ما دام أنه ينبغي أن تتخذ لطلبك لتتم معالجته إذا كنت لا تحتاج إلى أي الأوراق المالية المباعة أو الصادرة في شكل شهادة. قد يستغرق مجرد وسيط أو قسم خدمة العملاء هذا الوقت الطويل للالتفاف على معالجة طلبك نظرا لحجم العمل الحالي. لكنهم لا يستطيعون تأخير كبير طلبك دون سبب في بورصة نيويورك المادة 412، الأمر الذي يتطلب حسابات أن تكون مغلقة خلال ثلاثة أيام. تحقق من حسابك بعد أن تم إغلاقه للتأكد من أن أي أموال أو أوراق مالية لا تزال قائمة. إبلاغ الوسيط الخاص بك على الفور إن وجدت تبقى في الحساب. قد تحتاج إلى وسيط لانتظار الحصة المتبقية (الفائدة التي تتراكم بين وقت الطلب الخاص بك وعندما تتم معالجتها) لاكتساح في الحساب بعد أن يتم إغلاقه قبل أن يرسل لك الباقي. إذا كنت لا تستطيع رؤية الحساب الخاص بك على الانترنت بعد أن يتم إغلاقه، نسأل الوسيط الخاص بك إذا اجتاحت أي حصة متبقية في.

No comments:

Post a Comment