Sunday 21 January 2018

الموضوع أفضل الأوقات للتجارة للاستراليين


الموضوع: أفضل الأوقات للتجارة للاستراليين؟ أفضل الأوقات لتجارة للاستراليين؟ مرحبا بالجميع. أولا أود أن أقول لقد كان هذا الموقع مفيد للغاية في الحصول على رأسي حول الفوركس. لقد أصبحت مهتمة فقط في الفوركس على مدى الأسابيع القليلة الماضية وقاموا بشراء PDF downloadble من مدرسة pipsology وأعمل حاليا من خلال ذلك. لدي بعض الأسئلة إذا thats موافق؟ لقد فتحت حساب تجريبي وأتساءل عندما أفضل الأوقات للتداول لاسترالي سيكون؟ لقد لاحظت أن هناك بعض أوسيس على المنتدى وعلى أمل أنها قد تلقي بعض الضوء. وأود أن تكون أكثر اهتماما في التداول في الليل لكنني لست متأكدا من الأوقات المثلى هي لبعض واحد في أديلايد بأستراليا. اعتقدت انني سوف بالتفصيل مرات ويمكن للتجارة أن نرى إذا كان أي شخص يمكن أن يقول لي ما يمكن أن يكون الأوقات المثلى من الأوقات وأنا قادرة. وأود أن التركيز على AUD / USD الأوقات يمكنني التجارة (أديلايد بتوقيت استراليا) هي كما يلي: الشمس، الاثنين، الثلاثاء - في أي وقت الأربعاء، الخميس - 7:30 بعد الجمعة - خلال النهار حتى 05:00 السبت - أثناء النهار حتى 05:00، وأحيانا طوال اليوم اذا كان شخص ما يمكن لي نقطة في الاتجاه الصحيح وسيكون موضع تقدير كبير.

No comments:

Post a Comment