Sunday 7 January 2018

جامعة نبراسكا - لينكولن


استراتيجية التدريس اعتبارات عند تقييم CSI التعميمات طالب طرق تقييم تنفيذ استراتيجية تطوير التعليم المعرفي للمتعلمين ذاتية التنظيم استراتيجية المعرفي التدريس هو موضوع واسع جدا ولكن هنا سوف تجد لمحة عامة عن العملية والنصائح العملية. لمزيد من التفاصيل عمق يتم توفير مراجع الدراسة. CSI هو أداة تهدف إلى مساعدة الطلاب على تطوير المهارات اللازمة ليكونوا متعلمين التنظيم الذاتي. هدفنا هو تقديم وشرح نموذج التنمية الاستراتيجية ذاتية التنظيم (SRSD) التنفيذ، فضلا عن توفير أساس التأسيسي لفعاليتها. المعلومات المقدمة ما يلي: 1. الخطوات (كيف نفعل ذلك). 2. الهدف من وراء كل خطوة (لماذا يمكنك أن تفعل ذلك). يجب أن نؤكد أن العملية التعليمية هي التي تحدد فعالية التدريس الاستراتيجية. تعريف الاستراتيجية عند مناقشة استراتيجيات فإنه من المفيد أن تشريح التعريف. استراتيجيات هي: أهداف موجهة وعملية التحكم بوعي التي تسهل الأداء. الأجزاء الرئيسية هي: أهداف موجهة - يقصد لأداء وظيفة محددة. عمليات التحكم بوعي - للتلاعب مباشرة وstatable: ومثل، وهذا كيف وانا doing_______ وهذا هو السبب في _______ ومثل؛ وهذا أمر ضروري، إذا كانت استراتيجية هي أن يكون التنظيم الذاتي. فإنه لن يكون من الممكن لتنظيم شيئا لم يكن واعيا. تسهيل أداء - استراتيجيات هي العمليات التي عندما يقابل لمتطلبات المهمة، وتحسين الأداء. يمكنك أن تفعل أشياء أفضل وأسهل وأسرع عند استخدام استراتيجية. في جوهرها، استراتيجية هو مجرد أداة تستخدم لإنجاز المهمة. استراتيجية تركز ويعزز الجهد. مثلما باستخدام رافعة يتيح لنا نقل الأشياء الثقيلة بشكل أكثر سهولة، لذلك استراتيجيات تسمح لتعزيز أداء المهام الأكاديمية. معظمنا استخدام استراتيجيات باستمرار، حتى دون أن يدركوا ذلك. يتم دمج الاستراتيجيات ذلك في الحياة اليومية التي نحن عادة لا حتى ندرك أننا استخدامها. وتشمل استراتيجيات مشتركة: - الكبار أنفسهم إرسال الملاحظات - يتم تعليم الأطفال استراتيجية الإملائية المألوفة ومثل، وأنا ومثل؛ قبل ومثل؛ ه ومثل؛ إلا بعد ومثل؛ ج & مثل؛ نهج استراتيجية لمهام منفصلة المتعلمين الفقراء من المتعلمين أكثر فعالية. في حين أن استخدام استراتيجيات شائع بين المتعلمين ناجحة العكس هو الصحيح لتكافح من المتعلمين وخصوصا طلاب ذوي صعوبات التعلم. لا تستطيع هذه الطلاب على تطوير استراتيجيات فعالة، أو قد تستخدم استراتيجيات فعالة أو غير لائقة. استراتيجيات تشغيل سلسلة من البسيط الى المعقد للغاية. المربين بحاجة الى ان ننظر بشكل حاسم في أي استراتيجية تعليمية قبل أن تختار لتنفيذها، وتزن كل من إيجابيات وسلبيات هذه الاستراتيجية. كل هذا قد يجعل استراتيجيات يبدو معقدا، ولكن هذا ليس صحيحا بالضرورة. CSI أبحاث مقره على عكس العديد من التقنيات التعليمية الأخرى، استراتيجية المعرفي التدريس يقوم على قاعدة واسعة من البحوث التي تمت المصادقة فعاليته. البحث يثبت بوضوح فعالية استراتيجيات التدريس. وقد أجريت هذه الدراسة في ومثل؛ حقيقية ومثل؛ الفصول الدراسية مع ومثل؛ حقيقية ومثل؛ الطلاب أكثر من 20 عاما. وقد استخدم CSI عبر مجموعة واسعة من مجالات المناهج الدراسية مثل: القراءة - فك، القراءة، الفهم، المفردات، الكتابة، التهجئة، الرياضيات، مهارات الدراسة، والمناطق المحتويات الأخرى. CSI هو في طليعة الممارسات التعليمية الحالية، إلى حد كبير بسبب قاعدتها البحثية واسعة النطاق. يمكن اختيار الاستراتيجيات التعليمية تكون في بعض الأحيان وكأنه طلقة في الظلام. هناك العديد من الأسباب المختلفة لماذا يتم اختيار الاستراتيجيات والمناهج معينة: - من ما اختارت منطقة - من ما أوصى أستاذ المعلم / المدير العام / كلية أخرى يبدو - من للعمل من أجل مسز سميث - من ديه صور جميلة ومع ذلك، فإننا نؤكد على أن التركيز يجب أن لا يكون على استراتيجيات أنفسهم، ولكن بدلا من ذلك على عملية التنفيذ. حتى استراتيجية فعالة ستفشل في تحقيق نتائج إذا تم تنفيذه بشكل غير صحيح. تنفيذ الاستراتيجية ينبغي أن ينظر إليه باعتباره ومثل؛ عملية ومثل؛ وينبغي أن تكون هذه العملية التطورية ودينامية. و& مثل؛ عملية ومثل؛ التنفيذ، ونموذج SRSD، ويستند أيضا على أساليب التحقق من صحتها. كل خطوة المشاركة في مثل &؛ & عملية مثل؛ التنفيذ يقوم على أساس نتائج البحوث وأفضل الممارسات الحالية. نموذج للتنفيذ ويقوم نموذج التنفيذ التي نستخدمها يلي على هاريس و(1996) نموذج استراتيجية التنمية الذاتية التنظيم غراهام. هدف SRSD هو جعل استخدام استراتيجيات المعتادة، ومرنة، وتلقائية. هذا يمكن أن يستغرق الكثير من الوقت والممارسة، وeffort. The SRSD نموذج شامل جدا. هذا يضمن أن خطوات حاسمة لا يغفل. وفقا لنموذج مثل SRSD وقد اثنين من المزايا الرئيسية: أولا، فهو يوفر لك قالب تعليمي لمتابعة. كنت تعرف كيفية تدريس الاستراتيجية بطريقة خطوة بخطوة. ثانيا، يتضمن تعليمات الاستراتيجية التزاما وقتا وجهدا كبيرا. لذلك النهج التي تم التحقق من صحتها وتوفر المزيد من التوازن التكلفة / المنفعة. نموذج تعليمي هو النظر بجدية عند تنفيذ تعليمات الاستراتيجية. ليس فقط يمكن نموذجا يثبت أنها غير فعالة، فإنه يمكن أيضا أن تثبت لتكون ضارة للطلاب. طلاب ذوي صعوبات التعلم استراتيجية المعرفي تعليم فعال لمجموعة متنوعة من المتعلمين، ولكن بشكل خاص الطلاب ذوي صعوبات التعلم. طلاب ذوي صعوبات التعلم في كثير من الأحيان لا تتطور أنواع الاستراتيجيات اللازمة لمهاجمة المهام بنجاح. واحد جانبا مهما من تعليمات الاستراتيجية هو أن نقدر أن الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعلم لديهم مشاكل التي تتجاوز الأكاديميين، وأن هذه المشاكل يمكن أن يؤثر سلبا على الأداء الأكاديمي. نموذج التنمية الاستراتيجية ذاتية التنظيم يشدد على الحاجة إلى تزويد الطلاب بالمعرفة وراء المعرفية الأساسية للاستراتيجيات. يجب على الطلاب فهم كيفية عمل استراتيجية ولماذا يتم تنفيذ كل خطوة في هذه الاستراتيجية. نموذج التنمية الاستراتيجية ذاتية التنظيم يتيح للطلاب لفهم عملية استراتيجية. وتبين البحوث أن الطلاب الذين يشاركون بنشاط في العملية التعليمية لديها أفضل الاحتفاظ بها، والدوافع والمواقف العامة تجاه التعلم. قد العديد من المتعلمين تكافح أبدا وضع استراتيجيات، واستخدام استراتيجيات فعالة أو غير ناضجة، أو تفشل في توظيف استراتيجيات كل ذلك معا. تعليمات استراتيجية يمكن أن تزيد بشكل كبير أداء الطالب. CSI هو مرن، ويمكن أن تستخدم في تركيبة مع مختلف تقنيات التنظيم الذاتي. سوف تحتاج هذه التقنيات أن تدرس بشكل واضح وجنبا إلى جنب في النمذجة، والحفظ عن ظهر قلب، ودعم، ومراحل الأداء مستقلة. فإنها تحتاج إلى أن تدمج أكثر من عملية. التنظيم الذاتي يمكن ان يكون وسيلة فعالة للطلاب لرصد التقدم المحرز الخاص بهم ونرى التحسينات الخاصة بهم. سوف يستغرق استثمارا كبيرا من الوقت والجهد من أجل زيادة أداء الطالب إلى مستوى، أين هم وراء المعرفي والتنظيم الذاتي. نموذج التنمية الاستراتيجية ذاتية التنظيم اخترنا لتقديم نموذج SRSD التنفيذ بسبب دقته والمرونة. هذا النموذج هو متطور ومتتابعة، إلا أنها تتيح للمعلمين استخدام الحكم المهني الخاصة بهم عند توظيفها. يتم تعيين مراحل عملية التنفيذ حتى التأكد من أن جميع المجالات اللازمة تعالج بشكل كامل. ومع ذلك، فإن المراحل هي مرنة ويمكن إعادة ترتيب أو مجتمعة ما يراه مناسبا أو ضروريا من قبل المعلم. المقصود من تلك المراحل أن تكون متكررة وينبغي إعادة النظر لضمان إتقان. هذا هو جزء من مرونة هذا النموذج. يمكن وينبغي إعادة النظر مراحل كجزء من العملية التعليمية. ومراحل إعادة النظر لن تساعد فقط مع إتقان، وسوف تسمح أيضا للطلاب لإعادة التفكير وتطوير مهاراته وراء المعرفية. المرحلة 1: تطوير وتنشيط المعرفة الخلفية تطوير المعرفة الخلفية في بعض الأحيان يبدو واضحا بحيث غالبا ما يتم تجاهله ذلك. قد تفتقر المتعلمين تكافح المعرفة الخلفية ضرورية أو preskills الضروري لإكمال بنجاح مهمة أو استخدام استراتيجية. في كثير من الحالات، ما المعرفة يقوم الطالب يكون في كثير من الأحيان مجزأة. أن يكون الطالب قد أتقن المهارات مسبق على الاستخدام الفعال لاستراتيجية. مع تطوير المعرفة الخلفية من الضروري أن تحدد في البداية المهارات الأساسية اللازمة لتنفيذ الاستراتيجية، والتأكد من أن الطلاب على فهم المصطلحات المستخدمة في هذه الاستراتيجية. من أجل الطلاب على فهم الاستراتيجية التي يحتاجونها لفهم معظم مكوناته الأساسية. أفضل وسيلة للتعرف على شروط والمهارات الأساسية اللازمة للاستراتيجية هو القيام بتحليل المهمة. فإن التحليل مهمة تساعد المعلمين على تحديد ما إذا كان الطلاب يمتلكون مهارات شرط ضروري أداء هذه الاستراتيجية. بعد تحليل المهمة اكتمال هناك العديد من الطرق التي يمكن للمعلمين أن تحقق مهارات الطلاب. وتشمل هذه المراقبة أداء الطلاب، وذلك باستخدام التدابير القائمة على المناهج الدراسية، أو ببساطة يطلب من الطلاب. في كثير من الأحيان، ومدربين يمتلكون بالفعل معرفة الطالب قبل المهارات. ينبغي أن تعالج العجز في المهارات قبل اعتماد الاستراتيجية الجديدة. المرحلة 2: مناقشة الاستراتيجية مناقشة استراتيجية هي عملية أكثر تعقيدا من مجرد الذهاب من خلال خطوات استراتيجية. والهدف الرئيسي من تعليمات الاستراتيجية هو جعل الطلاب لدرجة أنها ذاتية التنظيم. من أجل هذا الهدف المراد تحقيقه، يحتاج الطلاب إلى أن تشارك بنشاط وسمح الملكية في هذه العملية. سوف يحتاج المعلمون إلى & مثل؛ بيع ومثل؛ الاستراتيجية والحصول على الطلاب لومثل، شراء في ومثل؛ ويعتقد وجود الطلاب في ما يتعلمونه تمكنهم من أن تشارك بفعالية أكبر، وهو الخطوة الأولى في التنظيم الذاتي. إذا لم طالبة ترغب في استخدام استراتيجية فمن الإنصاف أن نفترض أنها لن تفعل ذلك. يحتاج المعلمون أن يكون متحمس، ملتزمة وتنشيط حتى يتمكن الطلاب سيكون من اللازم. استخدام استراتيجية ينبغي أن يكون سهل ومثل؛ بيع ومثل ؛، أنها سوف تؤدي إلى تحسين الأداء الأكاديمي. تزويد الطلاب مع أمثلة على كيفية هذه الاستراتيجية أو غيرها من الاستراتيجيات التي تحسن أداء الطالب في الماضي، وحتى كيف ساعدت أنت الاستراتيجيات في الماضي. هذا قد لا يكون كافيا. هل من المرجح أن تحتاج للعثور على ما يحفز الطلاب معين. على سبيل المثال: الحصول على العمل المنجز حتى يتمكنوا من الخروج لعطلة، لا الواجبات المنزلية، مما يجعل الآباء فخور، إعجاب الأصدقاء، أو جعل لفة الشرف. خلال هذه المرحلة أنه من المناسب للمعلمين لشرح فوائد استخدام الاستراتيجية؛ مناقشة وحتى تقديم أمثلة من الأداء الحالي. ينبغي أن نسأل المعلمين الطلاب الأسئلة، ونطلب منهم مدى ثقة أنهم يشعرون في موضوع أو مهارة معينة تجري مناقشتها. ثم شرح كيفية تعلم استراتيجية يمكن تحسين أدائها. الجزء الأخير من هذه المرحلة هو تعريف الطلاب على الخطوات الاستراتيجية. ينبغي شرح خطوات استراتيجية واحدة تلو الأخرى. عادة هذا هو المكان الذي يبدأ المعلمين، ولكن سمح نموذج SRSD الكثير من العمل على الأرض ليكون بالفعل وضعت عند هذه النقطة. وطوال هذه العملية ينبغي على المعلمين أن تراقب فهم طلابهم. كجزء من هذه العملية هو العمل بالتعاون مع الطلاب، وبذلك يجب التأكد من أنها مواكبة وفهم ما يتم شرحه. المرحلة 3: نموذج الاستراتيجية الغرض من وضع نماذج لفضح الطلاب على عمليات التفكير من المتعلم المهرة. النماذج بشكل جيد يذهب إلى أبعد من مجرد تقديم الخطوات في هذه الاستراتيجية. فإنه يوفر للطلاب مع ومثل، لماذا ومثل؛ و & مثل؛ كيف ومثل؛ من الخطوات الاستراتيجية المختلفة. كما يدل على جهد الطالب أمر ضروري، ويظهر أن نتائج استخدام استراتيجية في أداء أفضل. من خلال النمذجة، ويمكن للمعلم تظهر ليس فقط ما يجب القيام به، ولكن ما أن نفكر أيضا. وتسمى هذه العملية "أعتقد بصوت عال". A التفكير بصوت عال يذهب إلى أبعد من مجرد سرد الخطوات في هذه الاستراتيجية. في حين أن هذا أمر مفيد، فهي غير كافية. يحتاج الطلاب لرؤية عملية ما وراء المعرفة تشارك في فهم واستخدام هذه الاستراتيجية. من قبل المعلم معربا عن عملية التفكير في حين باستخدام استراتيجية الطالب قادرا على رؤية كيف يستخدم المتعلم الناجح لاستراتيجية ويعتقد من خلال ذلك. عملية المشاركة في التفكير بصوت عال هي أكثر تعقيدا بكثير مما قد يبدو في البداية. للمتعلمين خبراء جعل علنية السري هو في غاية الصعوبة ويتطلب قدرا كبيرا من الممارسة والتحضير. المرحلة 4: استظهر الاستراتيجية ومن الأهمية بمكان أن الطلاب الالتزام الخطوات الاستراتيجية إلى الذاكرة. حفظ الخطوات أمر بالغ الأهمية، لأننا نريد الطلاب لتكون قادرة على التركيز على المهمة ليس على تذكر الخطوات الاستراتيجية. الطلاب لديهم كمية محدودة من قدرة المعالجة المعرفية، وإذا تم استهلاك هذه القدرة مع تذكر الخطوات الاستراتيجية سيكون من الصعب أو المستحيل التركيز على المهمة نفسها. حفظ الخطوات الاستراتيجية هو الشيء الذي يجب أن لا تعمل فقط على مرة واحدة أو مرتين. نحن بحاجة إلى أن يعزز باستمرار تحفيظ الخطوات الاستراتيجية، وفي سياقات مختلفة بحيث يصبح طبيعة ثانية للطلاب. هناك العديد من الطرق لمساعدة الطلاب يحفظون الخطوات الاستراتيجية؛ والمفتاح هو التكرار والاختلاف. لمزيد من الممارسة التي تحصل في مجموعة متنوعة من البيئات والأوضاع في أكثر نجاحا أنها ستكون في حفظ الاستراتيجية. المعلم يمكن استخدام الأنشطة أو الألعاب المختلفة لتعليم تحفيظ استراتيجية: على سبيل المثال، أنها يمكن أن تستخدم الأنشطة ذهاب وإياب أو لعبة الكرة إرم. حفظ استراتيجية يذهب إلى ما وراء ترديد العودة الخطوات الاستراتيجية. يحتاج الطلاب إلى معرفة وفهم ما ينطوي عليه مع كل خطوة في هذه العملية. المرحلة 5: دعم الاستراتيجية دعم استراتيجية يمكن القول إن أهم خطوة في عملية التنفيذ SRSD. دعم استراتيجية يتم باستخدام عملية تسمى السقالات. وتشمل السقالات المعلمين أداء في البداية كل أو معظم مهمة، في حين أن التحول نحو متزايد مسؤولية الأداء للطالب. هذا، مثل السقالات المستخدمة عند بناء مبنى، يقدم الدعم. يحتاج المعلمون إلى تقديم هذا الدعم للطلاب عند استخدام هذه الاستراتيجية. مع السقالات. فمن الممكن لنقل تدريجي للأداء استراتيجية من المعلم إلى الطالب. يحتاج الطلاب إلى إعطاء الوقت الكافي ودعم لإتقان هذه الاستراتيجية. عملية السقالات هي مماثلة لتعليم الطفل ركوب الدراجة: عند تعليم الطفل على ركوب الدراجة، أولا كنت وضعت على عجلات التدريب، والسماح لهم بممارسة مع الكثير من الدعم من عجلات التدريب. بعد ذلك، يمكنك تحريك عجلات التدريب حتى، لأقل من الدعم والمزيد من موازنة الممارسة وركوب أكثر قليلا بشكل مستقل. بعد ذلك، هل تأخذ عجلات التدريب وإيقاف تشغيل وراء طفل يمسك المقعد. في نهاية المطاف، هل ترك تماما تذهب والسماح للطفل بشكل مستقل مع أي دعم، فقط إشرافك. في المرحلة الداعمة للمعلمين نموذج تنفيذ SRSD تحتاج إلى توفير كل ما دعم الطلبة بحاجة إلى التحرك من الأداء الحالي لاستخدام مستقلة للاستراتيجية. المعلمين والطلاب العمل معا لإتقان أداء استراتيجية. المعلمين أن يكونوا واعين لقدرات الطفل واحتياجاته من أجل تحقيق تحسن مستوى الأداء. دعم الاستراتيجية قد تشمل ما يلي: العمل الجماعي على المهام بينما يتلاشى تدريجيا المساعدة وضع الطلاب في مجموعات صغيرة إعادة عرض الاستراتيجية مما دفع استخدام معين من خطوة توفير التغذية المرتدة التصحيحية التعاون بين المعلمين والطلاب في غاية الأهمية في عملية SRSD. بالتعاون يعطي المعلم الفرصة للتحقق من مدى فهم الطلاب وملء أي معلومات ضرورية الطالب قد تكون غير موجودة. كما انه يعطي المعلم فرصة أخرى للتأكد من أن الطلاب يمتلكون المهارات اللازمة لإكمال المهمة بنجاح. إذا لزم الأمر، قد يحتاج المعلمون إلى العودة وتعليم بعض المهارات قبل. هذا هو جزء من مرونة نموذج SRSD. المرحلة 6: الأداء المستقل من المهم أن نتذكر أن الهدف من التعليم استراتيجية ليس للطالب لاستخدام استراتيجية صراحة كما يدرس، ولكن من أجل تحسين الأداء الأكاديمي. في كثير من الأحيان، يمكن للطلاب التكيف استراتيجية لتلبية احتياجاتهم. هذا هو جزء مقبول من طراز طالما أن المعلم هو واثق الاستراتيجية لا تزال ناجحة في إكمال المهمة. لا يعني الأداء المستقل الذي يتم ظيفة المعلم. يجب أن المعلمين لا تزال مراقبة استخدام الطلاب للاستراتيجية لضمان أنهم يستخدمون الاستراتيجية بشكل صحيح. تعليمات تقييم يجب أن يكون دائما جزءا من أي منهج. مع المبادرات التعليمية الحالية مثل معايير الدولة واختبارات الكفاءة والمساءلة هي في طليعة من التعليم. تقييم وتقدير ضروري لمعرفة ما إذا كان أو لم تعلم حدث. CSI يسهل تقييم مجد؛ والتفاعلية، والطبيعة التعاونية لعملية تتيح للمعلمين تقييم بسهولة التغييرات في الطلاب الإدراك، وتؤثر، والأداء. اعتبارات عند تقييم استراتيجية المعرفي التدريس كحد أدنى، يجب أن يعرف المعلمون: إذا كان الطلاب هي في الواقع تستخدم استراتيجية أم لا تمت زيارتها استخدامه لها تأثير إيجابي على الأداء إذا كان الطلاب رؤية استراتيجية باعتبارها قيمة ويمكن التحكم فيها يحتاج تعليمات المعلم أيضا ليتم تقييمها. تقييم وضبط أدائها هو واحد من العوامل القليلة التي يمكن للمعلمين من السيطرة الكاملة على. يحتاج المعلمون للتأكد من أنها فعالة في جميع مراحل التنفيذ. قد يكون من الضروري أن أعود والقيام ببعض إعادة التدريس للمراحل والخطوات الاستراتيجية. يجب على المعلمين أن تنظر أيضا في وتقييم كيفية استخدام الطلاب في الواقع استراتيجية كطلاب في كثير من الأحيان تعديل الاستراتيجية. يمكن التعديلات يعني أن الطالب يدرك نقاط القوة والضعف الخاصة بها وتعديل الاستراتيجية لتناسب احتياجاتهم على نحو أفضل. هذه التعديلات قد لا يزال يحقق النتيجة المرجوة من زيادة الأداء الأكاديمي والبعض الآخر قد يحتاج إلى إعادة نظر. ينبغي على المعلمين مراقبة الطلاب أثناء وجودهم استخدام استراتيجية لتحديد ما إذا كانت لا تزال فعالة. المعلمين بحاجة للتأكد من أن الطلاب هم على بينة من الفرص لاستخدام استراتيجيات في حالات مختلفة، وتشجيعهم على القيام بذلك. المعلم يمكن أن تعزز استراتيجية عن طريق القيام بأشياء مثل وجود الطلاب شرح بشكل دوري لماذا وكيف أنها تستخدم أو ستستخدم هذه الاستراتيجية، وجود لهم الاحتفاظ بسجل من مرة أنها تستخدم استراتيجية، أو كيف تعديله لمهام أخرى، ومكافأتهم للقيام بذلك. التعميمات طالب ومن المهم أيضا لتقييم استخدام الطلاب للاستراتيجية على مر الزمن وفي حالات جديدة. لا تفترض أن الطلاب سوف تستمر في استخدام استراتيجية معينة أو بنجاح تكييفه مع الأوضاع الجديدة. يتعين على المعلمين العمل بنشاط على تعزيز استخدام استراتيجية مع طلابهم، وكذلك مع زملائهم. الطلاب لن تعمم الاستراتيجيات في مختلف الحالات تلقائيا؛ يجب أن تكون مبرمجة للقيام بذلك. عند تقييم عملية التدريس الاستراتيجية، يتعين على المعلمين تتعاون مع زملائهم، والحصول على ردود الفعل، ومعرفة ما إذا كان الطلاب وتستخدم هذه الاستراتيجية في مجالات المحتوى الأخرى بطريقة ناجحة. وهناك استراتيجية لا تكون ناجحة تماما إذا كان الطلاب لا تعميمها واستخدامها في مختلف المناسبة، الحالات. لتشجيع استخدام استراتيجية، تحتاج غيرها من المعلمين مجال المحتوى ليكون على بينة من الخطوات الاستراتيجية وكيفية عمل هذه الاستراتيجية. هذا وسوف تمكنهم من استخدام نفس النوع من اللغة ومطالبة الطلاب على استخدام استراتيجية عند الاقتضاء.

No comments:

Post a Comment