Sunday 21 January 2018

تدريب تجارة العملات - كريس لوري مراجعة دورة


العملة التدريب تجارة كريس لوري مراجعة دورة 10 مارس 2010 من قبل هيو كيمورا وكان هذا الاستعراض فترة طويلة قادمة، ولكن اليوم أنا بمراجعة كريس لوريس برو التاجر FX كاملة دورة. سمعت عن هذه الدورة منذ بضع سنوات من صديق، وقرر لاستلامه. أود فقط أن أبدأ بالقول أن هذا هو واحد من أفضل برامج التدريب تداول العملات بأنني ذهبت من أي وقت مضى من خلال. هناك طن من أشرطة الفيديو لتوضيح كل نقطة التدريس لذلك فمن السهل حقا لمتابعة على طول. إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، ثم أول زوجين من الأقراص المدمجة هي مقدمة جيدة لسوق المال. كريس يذهب نقطة انتهى، الرافعة المالية، التمديد، الأشياء الأساسية مثل ذلك. بالنسبة لي هذا هو كل الاستعراض حتى أحلت بسرعة من خلال تلك الأقراص. ثم في جميع أنحاء CD الثالث، بدأت الأمور للاهتمام. وتسمى طريقة كريس الرئيسي للتداول تحركات الأسعار. حيث يمكنك الحصول على هذا المؤشر ميتاتريدر؟ عذرا، هذا ليس مؤشرا ولكن في رأيي، هو ألف مرة أكثر فائدة. حركة السعر هو دراسة كيف يتفاعل السعر إلى مستويات سعرية مختلفة مثل خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة، ومستويات فيبوناتشي ومستويات رئيسية أخرى. حتى تلك اللحظة، كنت أعتقد أنني أعرف كل شيء عن الدعم والمقاومة، لكنني كنت مخطئا جدا. من هو كريس لوري ولماذا يجب أن تحصل على تدريبه تداول العملات؟ اسمحوا لي أن أغتنم خطوة إلى الوراء هنا. كنت ربما يتساءل من هو هذا الرجل كريس لوري هو. هنا هو اقتباس من موقعه على الانترنت: كريس لوري هو مدير المسجلين CTA وصندوق لرأس المال شركة سي فيو حيث يدير الأموال نيابة عن العملاء من الأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. تقدم كريس خدمات استشارية خاصة للأفراد والمؤسسات الراغبين في تنويع محافظهم المتعلقة النقد الأجنبي المقتنيات والمخاطر. وقال انه يدير أيضا صندوقا العملات للعملاء حجز في لندن وسنغافورة. السابق لمسيرته كمدير صندوق، تنافست كريس في أربعة ألعاب الأولمبية الشتوية وفاز المرموقة عموما بطولة كأس العالم في رياضة الزلاجة. بلغ كريس تسعة كريستال غلوب لكأس العالم عموما الترتيب النهائي والمتراكمة اثنين وعشرين ميداليات كأس العالم خلال تزحلق مهنة المعلقة. كان كريس رياضي نموذج في كندا حيث جلبت نجاحه له النجومية وارتفاع الطلب على المظاهر والتأييد. هل تعلم من شخص لم أكن التجارة فعلا لقمة العيش؟ لا، وآمل أن لا! قبل أن أبدأ قراءة أي كتاب عن تداول العملات الأجنبية، وأنا دائما الوجه إلى الغطاء الخلفي. لماذا ا؟ لأنني قرأت سيرة المؤلف قبل أي شيء آخر. إذا كانوا يقولون أنهم المحلل الصحفي أو شخصية تلفزيونية، أضع الكتاب مرة أخرى. أنا أنظر فقط للأشخاص الذين يتاجرون في الواقع مهنيا. نفس الشيء ينطبق على الدورات التدريبية تداول العملات. إذا كان المعلم التداولات حقا لقمة العيش، فإنك سوف تتعلم عادة واحدة على الأقل أو اثنين من نصائح مفيدة لتحسين تجارتك. الكشف: هذا آخر يحتوي على الروابط التابعة لها وأنا لا تجعل لجنة صغيرة إذا قمت بشراء من خلال هذه الروابط. هذا يساعد على الحفاظ على هذا بلوق ذاهب ولا يكلفك أي شيء إضافي. I تعزيز هذا بالطبع لأنني أعتقد في it8230؛ الفترة. ثروة من المعلومات في حالة كريس بالطبع إلا أنني تعلمت طن من معلومات قيمة. وكانت واحدة من المرات القليلة جدا التي درست طريقة وبأسرع ما انتهيت، لقد بدأت لمعرفة الأنماط في الخرائط التي لم أر أبدا من قبل. مستويات منطقية، تتعامل النطاقات. فركتلات والدعم والمقاومة ظهرت فجأة وكما نظرت مرة أخرى على فقدان الحرف فعلت في الماضي، بدأت أرى أخطائي. أعرف أن هذا يبدو وكأنه مجموعة من الطقوس جامبو، ولكن لديك فعلا لتجربة أن أصدق ذلك. بمجرد فهم كيفية تحرك السعر، فإنه يصبح أسهل بكثير لمعرفة ما إذا كان يجب عليك البقاء في التجارة أو الخروج منها. أنا استخدامها مع الطرق الأخرى وغيرها من الأسواق حتى لو أنا باستخدام تقنية خاصة التي تعلمتها من تاجر آخر، كل ذلك يأتي الى تحركات الأسعار تقول لي إذا كان ينبغي أن تمتص منه أو إنقاذ. هذا يبدو مجنونا، ولكن سوف مرات عديدة في السوق 8220؛ تلميح hand8221 به؛ وحركة السعر سوف اعطيكم تلميحات حول ما سيحدث بعد ذلك. بالطبع، هذه ليست الكأس المقدسة بأي وسيلة، لا شيء، ولكن أعتقد أنه واحد من الأدوات الأساسية في مجموعة أدوات التجار. في الواقع، أود أن أقترح أن جميع تجار العملة تأخذ هذه الدورة الأولى لحركة السعر هو أساس تجاري جيد. وقد ساعدت حركة السعر لي أيضا في سوق الأسهم. منذ سوق الأسهم الأرقام حجم التقارير، والجمع بين حجم مع حركة السعر يعطي صورة جيدة لما الأسهم ستفعل المقبل. مرة أخرى، لا توجد ضمانات، ولكنه زيادة احتمالات بلدي. ليس هناك ما هو الكمال، وهذا بالطبع ليست استثناء. إذا كان هناك ضعف في هذه الحال، فإنه هو أن مجرد وجود الكثير من المعلومات التي قد تكون ساحقة عند البدء. لا تفهموني خطأ، كريس هو المعلم الجيد. وقال انه يتحدث بشكل واضح وجيد في شرح المفاهيم المعقدة شخص واحد حتى يمكن أن نفهم. ومع ذلك، وحقيقة أن هناك الكثير من الدروس المتاحة قد يثني بعض الناس. سيكون اقتراحي لمشاهدة كل درس عدة مرات حتى فهم المفاهيم قبل الانتقال إلى المرحلة التالية. لا أشعر بأن لديك لهضم كل شيء دفعة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن كريس شهرين مجانا في بلده برو التجار نادي (PTC) خدمة تحليل السوق عند شراء هذه الدورة. ويتم ذلك 2-3 مرات في الأسبوع حيث يمكنك مشاهدة حرفيا على كريس الكتف لنرى كيف كان يتم التداول في السوق. المؤسسة العامة للاتصالات الموقع يحتوي على قسم ارشيف حيث يمكنك مشاهدة أشرطة الفيديو من السنوات الماضية لنرى كيف تحليله عملت فعلا. وهناك مئات الساعات من التسجيلات تحت تصرفكم. هذا لا يقدر بثمن لمجموعة التدريب تداول العملات ولكنه قد يسهم أيضا في الشعور طغيان. من أجل الحصول على أقصى استفادة من برو الفيديو التجار نادي، أود أن أقترح مشاهدة أقراص مدمجة 3 الأولى حتى قبل تسجيل الدخول إلى موقع المؤسسة العامة للاتصالات. وهذه الاسطوانات تعطيك الحد الأدنى من المعرفة اللازمة للبدء في التعلم من أشرطة الفيديو له. استنتاج في الختام، بأنه الشخص الذي قد ذهب فعلا من خلال هذه الدورة واشتركت في برو التجار نادي لمدة سنة، وأنا بكل إخلاص تشير هذه الدورة وأي من تدريبه تداول العملات. بالإضافة إلى ذلك، لقد اتصلت فعلا كريس عدة مرات شخصيا وأجاب دائما في الوقت المناسب وكان مفيدا للغاية. وهذا يدل على أنه يقف أيضا وراء المنتج له. ومن دورة واحدة والذي اعتقد أنه حقا يستحق أكثر بكثير من تكلفتها. لمزيد من المعلومات، انقر هنا للتحقق من ذلك.

No comments:

Post a Comment